لماذا أغلق منتدى ناعمة الهاشمي

لماذا أغلق منتدى ناعمة الهاشمي؟ حقيقة ناعمة الهاشمي؟ تليجرام ناعمة الهاشمي؟ ماهو موقع ناعمة الهاشمي؟ دورات ناعمة الهاشمي pdf، دورات الدكتورة ناعمة الهاشمي المجانية، جديد ناعمة الهاشمي ٢٠٢٠، ناعمه الهاشمي انستقرام، منتدى ناعمة الهاشمي، تليجرام ناعمة الهاشمي.


مرحبا بكم، 


أنا الأستاذة ناعمة الهاشمي، صاحبة موقع ناعمة الهاشمي ( www.drna3ma.com ) بدأت عملي في تقديم الإستشارات والدورات عام 2003، وتوقفت عن العمل لأسباب صحية قاهرة عام 2021. 

وبالتالي يا أخواني وأخواتي أنا لا أقدم حاليا أية استشارات، وأنا لا أقدم حاليا أية دورات، مطلقا ونهائيا، ولا بأية وسيلة ولا بأي شكل من الأشكال، ولا أقدم أية خدمات، 


وليس لدي مكتب حيث قمت بأغلاقه، وليس لدي موقع إلكتروني حيث قمت بإغلاقه، وليست لدي حسابات على التواصل الاجتماعي حيث قمت باغلاقها جميعا جملة وتفصيلا 


بإستثناء حسابي على تويتر فقط المذكور هنا ( https://twitter.com/drna3ma )، وهذه المدونة هنا ( www.drna3ma.com ) التي حرصت على تدشينها لفترة مؤقتة لأجنب الباحثين عني، من الوقوع ضحايا للنصابين والمحتالين.


كان هذا هو عنوان موقعي الدائم سابقا ( www.drna3ma.com ) لكني قمت بإغلاق الموقع بتاريخ 7/7/2021، وذلك على أثر تعرضي لأزمة صحية قاهرة، استحال معها متابعتي لأعمالي ومهامي في تقديم الدورات الإلكترونية عبر الموقع أو تقديم الإستشارات عبر مكتبي، وبالتالي أرتأيت أن أوقف نشاطي وأعمالي حتى أتفرغ للعناية بصحتي، طالبة منكم الدعاء لي بالشفاء أو بحسن الخاتمة.


منذ أن أغلقت موقعي أي بتاريخ 7/7/2021  قام بعض الأشخاص أو الأفراد أو الكيانات بإفتتاح مجموعات عبر مختلف وسائل التواصل الاجتماعية معنونة باسم شهرتي وهو ( ناعمة الهاشمي ) وذلك لإستقطاب الباحثين عني وعن موقعي،  للإحتيال عليهم، لذلك وجدت أنه من حقكم علي أن أوضح لكم التالي:


أولا: ليس لدي أي مجموعة ولا بأي شكل من الأشكال، على مواقع التواصل الإجتماعي، ليست لدي مجموعات على الوتساب ( مطلقا ونهائيا ) ولا على غيره، لم أنشأ أي مجموعة طوال مسيرتي العملية لم يسبق لي ولا بأي شكل من الأشكال إنشاء مجموعة عبر الوتساب، أو  عبر الفيسبوك، أو عبر  تلجرام أو أية وسيلة أخرى من وسائل التواصل الإجتماعي. لم يكن لدي أية مجموعات ( اقسم بالله العلي العظيم ) أني لم أنشأ يوما مجموعة ولم أنضم لأية مجموعة، طوال حياتي،  كنت أعمل منفردة، و عبر موقعي الإلكتروني فقط وفقط وفقط.


أنا لم أنشأ أية مجموعة، ولست عضوة في أية مجموعة إلكترونية أو فعلية، مطلقا ونهائيا، وبتاتا، وكل المجموعة المعنونة باسمي، هي مجموعات إحتيالية يقودها محتالون للنصب والاحتيال عليكم. 


ثانيا: في الوقت الراهن أنا لا أملك موقعا إلكترونيا، سوى موقعي القديم، الذي كنت أنشره على هذا العنوان ( www.drna3ma.com )  هذا هو موقعي الأصلي، والحقيقي، والرسمي، والوحيد  الأوحد،  ولم يكن لي سواه، وهو حاليا مغلق، وأنا من قمت بأغلاقه بكامل إرادتي،  كما وضحت لكم هنا، وهو مغلق حتى هذه اللحظة، ولا أعتزم افتتاحه في الوقت الراهن، وإن افتتحته فسأعلن بكل تأكيد وغالبا سأفتتحه عبر هذا العنوان هنا ( www.drna3ma.com ) وهو عنوان موقعي الوحيد، وغالبا أنا لن أفتحه مجددا، لأني توقفت تماما عن تقديم الدورات أو الإستشارات سواءا بشكل مباشر أو حتى إلكترونيا فوضعي الصحي لم يعد يسمح.


وبالتالي فأنا حاليا ليست لدي مدونات تحمل اسمي، ولا حسابات إلكترونية، ولا مواقع، ولا منتديات ولا أي شيء آخر، سوى المذكور هنا في هذه الصفحة، وهذا المنشور  التوضيحي فقط.


وقمت في عام 2021 بإغلاق موقعي الإلكتروني طواعية وبكامل إرادتي ( وأقسم بالله العلي العلي العظيم أني أغلقت موقعي وكافة مواقع التواصل الإجتماعي الخاصة بي طواعية وبكامل إرادتي، ولم يكن هناك من سبب سوى تعرضي لأزمة صحية، واقسم بالله ثم أقسم بالله ما من سبب آخر غير تعرضي للأزمة الصحية التي تستدعي مني الراحة التامة والإهتمام الكامل) 

نعم توقفت عن العمل بكامل إرادتي لسبب واحد فقط، وهو  تعرضي لأزمة صحية طارئة وشديدة، استحال معها مواصلتي العمل، وبالتالي لا يمكنني أن أرد على إستشاراتكم أو حتى أقدم لكم الدورات، لأن الدورات تعتمد أساسا على الرد على الإستشارات، وهذا يتطلب مني مجهودا أنا حاليا لا أستطيع تقديمه، وبات صعبا بالنسبة لي في الوقت الراهن.


ثالثا: جميع المقالات المنشورة باسمي عبر المواقع الإلكترونية أو المنتديات أو الحسابات على السوشيال ميديا لا تمثلني، حيث يعمدون إلى تأليف مجموعة من المقالات بطريقتهم الخاصة، ثم ينسبونها إلي، أو يضيفون اسمي إليها، أملا في الحصول على عدد أعلى من المشاهدات، وهذا مخالف للقانون ولحقوق الملكية الفكرية، وللذات الكاتبة، وبالتالي فكل من نشر أو ينشر  أو سينشر مقالا باسمي دون إذني و موافقة خطية مني موقعة ومختومة، هو معرض للمسائلة  القانونية، ودفع تعويضات مالية باهضة.


رابعا: ليست لدي حسابات على مواقع التواصل الإجتماعي، مطلقا سوى هذا الحساب فقط، ( https://twitter.com/drna3ma) وهو حسابي الوحيد على مواقع التواصل الإجتماعي في الوقت الحالي، ولا أملك غيره مطلقا، ونهائيا، ليست لدي حسابات غيره، ليس لدي حساب  على الانستغرام، ليس لدي حساب على تيك توك، ليس لدي حساب على فيسبوك، ليس لدي حساب على يوتيوب، ليس لدي حساب على تمبلر، ليس لدي حساب على بنترست، ليس لدي حساب على الوتساب، ليس لدي حساب على أية وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية وليس لدي حساب على أية وسيلة من وسائل التواصل الإجتماعي، بإستنثاء ( حسابي على تويتر المذكور هنا في هذا المنشور ).


أما بخصوص ( أين ذهبت تغريدات ناعمة الهاشمي ) لقد قمت شخصيا بمسحها والتحفظ عليها، فهي أيضا تخضع لقانون الملكية  الفكرية، وتدخل ضمن مجموعة مؤلفاتي التي لا أسمح ولا أسامح بأي شكل من الأشكال تداولها أو تناقلها، أو إعادة نشرها، إلا بإذن خطي موقع ومختوم مني شخصيا.


وبالتالي فإن كنت تبحثين عن مقالاتي أنا ( ناعمة الهاشمي ) فكوني متأكدة من أن جميع المقالات المنشورة في كل مكان لا تعبر عني، ولم أسمح ولم أصرح لأية جهة أو موقع أو حساب إلكتروني أو وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية بنشر مقالاتي أو أي جزء من مؤلفاتي، وفي الحقيقة أنا كنت أقدم استشارات خاصة ليست قابلة أساسا للنشر والترويج.


سادسا: يرجى العلم بأني قد وكلت فريقا من المحامين المتخصصين في حقوق الملكية الفكرية والنشر الإلكتروني، لمقاضاة جميع المواقع، و جميع الحسابات الإلكترونية التي تنشر مقالاتي أو تنشر مقالاتها وتعنونها باسم شهرتي، أو تتاجر بحقوقي بأي شكل من الأشكال.


تخضع جميع المؤلفات أيا كان نوعها ( مدفوعة أو مجانية ) التي سبق نشرها في موقعي أو عبر  تويتر لحقوق الملكية الفكرية، الذي يحرم نشر أو تداول أو نسخ أو طباعة أو اقتباس أو تحويل المنتج من كتابي إلى صوتي، أو سرقة المعلومات أو إعادة صياغتها بهدف الإستيلاء عليها، أو نشرها عبر محتوى مرئي، أو سمعي، أو ترجمتها لأية لغة، أو تحويرها بهدف سرقتها أو سرقة جزء منها، مهما كان صغيرا.


سابعا: لقد قضيت وقتا طيبا في عملي الذي أحببته كثيرا، أحببت الوقت الذي قضيته في تقديم الإستشارات على مختلف أنواعها، وأحمد الله الذي من علي بهذه التجربة الطيبة التي قضيتها معكم، وفي مساعدتكم، وآن الأوان أن أهتم بنفسي الآن، طالبة منكم الدعاء لي بطيب الشفاء.


ثامنا: هنا حساب وحيد على الفيس بوك حصل على موافقة خطية مني بنشر بعض من مقالاتي السابقة، وهذا هو رابط الحساب  https://www.facebook.com/Na3ma770/  وقامت صاحبة هذا الحساب بإنشاء مجموعة أيضا وهذا هو رابط  المجموعة    https://www.facebook.com/groups/blqeescom هذه هي الروابط المعتمدة حاليا التي يمكنكم الإعتماد عليها في الحصول على بعض كتاباتي السابقة، الحقيقية، أنصحكم بالإنتساب للمجموعة ومتابعة هذا الحساب.



ودمتم بخير 

ناعمة حسن 

الشهيرة بناعمة الهاشمي